burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سر وراء فشل انتقال آدم الى الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: صرح أنمار الحائلي خلال تصريحات تلفزيونية بأن الاتحاد يواجه 5 قضايا منذ الفترة الشتوية و يتم التفاوض لحلها في الوقت الراهن ، مؤكدا بأن الكل يتفق على سييرا نظير إنجازاته، لأن لديه مشروع يريد تحقيقه في الاتحاد.
كما أشار الحائلي ان الادارة دائما تعمل على تلبية طلبات سييرا والدليل على ذلك تأهل الفريق آسيوياً وعربياً وحققوا الفوز في المباراة الأولى بالدوري.
وتحدث رئيس النادي عن لويس خيمينيز مؤكدا انه يمتلك قدرة بدنية عالية ويحاول اثبات نفسه ويرغب من الجماهير الصبر عليه حتى النهاية وعدم توجيه انتقادات ضده حتى لا يتراجع في مستواه.
وكشف أيضا تفاصيل فشل صفقة انتقال عبدالفتاح آدم ، مهاجم التعاون السابق والنصر الحالي ، مشيرا بإن الأمور كانت تسير على ما يُرام ورغبة اللاعبة حسمت كل شئ لكن الادارة تفاجئت بإستقبال خطاب من السكري بالانسحاب من الصفقة.
ويراهن الحائلي أيضا على موهبة هارون كمارا حيث أشاد به واعتبر بأن التعاقد معه لم تكن مغامرة على الاطلاق بل هو مشروع نجم ينتظره مستقبل كبير.
ومن ناحية آخرى ، نجح الاتحاد في تحقيق سلسلة نتائج ايجابية منذ بداية الموسم حيث افتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بفوز كبير حققه أمام الرائد بثلاثية وذلك قبل التأهل إلى دور 16 بكأس محمد السادس لأندية الأبطال على حساب العهد اللبناني.
يذكر ان الاتحاد ينتظره مباراة حاسمة أمام الهلال في اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد التوقف الدولي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up